كارولين عزمي تتعرض للتحرش وتوثق الحادثة بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-1-26T23:44:18+03:00

اخبار الفن، نشرت الممثلة المصرية ​كارولين عزمي​ مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع .،كارولين عزمي تتعرض للتحرش وتوثق الحادثة بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارولين عزمي تتعرض للتحرش وتوثق الحادثة بالفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الممثلة المصرية ​كارولين عزمي​ مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، موثقة حادثة ملاحقتها من قبل أحد الأشخاص ومحاولته للتحرش بها، أثناء قيادتها لسيارتها.

وعلقت عزمي على الفيديو الذي نشرته قائلة انها ليست من الأشخاص الذين يشاركون مشاكلهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وروت حادثة تحرشها قائلة أنه وأثناء قيادتها تفاجأت بأحد الأشخاص يلاحقها وعندما وجهت هاتفها نحوه لردعه كي يخاف، بدأ يشتمها حسب قولها.وتابعت عزمي حديثها قائلة: " بيقولى بتصوريني يا بنت المت** سعتها اتخضيت و بدأت اصور بجد و انتو هتشوفو في الفيديو الحركات اللي بي أيدو و الشتايم…. و بدء يقولى تعالي ورايا والحقيقة انى مش عارفه اروح واره فين او كان عايز يعمل ايه ولاني اتوترت وخوفت ساعتها مقدرش اصور ١٪؜ من اللى عمله الشخص دا انا اتشمت واتنهت واتشمت بأهلي بأقذر الشتايم انهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقى لمجرد انه شخص مريض! اكيد الشخص دا أذى بنات كتير لانه تقريبا متعود على الحركات دي ومتعود يخوفهم ومش همه حتى انه يتصور و يتفضح انا عايزه حقي يرجعلي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارولين عزمي تتعرض للتحرش وتوثق الحادثة بالفيديو،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار