بعد تعنيف حبيبته السابقة أوزان جوفين يعود للواجهة مجددا
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T21:44:15+03:00

اخبار الفن، افادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​أوزان جوفين​ سيعود للجمهور بمسرحية جديدة، .،بعد تعنيف حبيبته السابقة أوزان جوفين يعود للواجهة مجددا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تعنيف حبيبته السابقة..أوزان جوفين يعود للواجهة مجددافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​أوزان جوفين​ سيعود للجمهور بمسرحية جديدة، وشكّل هذا الخبر جدلا بين المتابعين، اذ كتب أحدهم: "ليش اوزان رجع للتمثيل"، وذلك بعد فترة غياب بسبب خلاف مع حبيبته السابقة واتهامه بتعنيفها.الجدير ذكره ان أوزان ردّ مؤخرا على قضيته مع حبيبته السابقة، نافيا ضربها، قائلا :"لم اضربها ولو حتى صفعة واحدة والاجراءات القضائية ستثبت براءتي. انتظروا ذلك".وكان قد صدر حكم بالسجن على أوزان لمدة 13 عاماً وستة أشهر بعدما تأكد أنه هو المتسبب في حادثة الضرب ، إضافة الى تهمة الإهانة وحجز حرية حبيبته الشخصية والضرب المتعمد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعنيف حبيبته السابقة..أوزان جوفين يعود للواجهة مجددا،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار