منى زكي تكشف هوية الشخص الذي كاد يفسد زواجها من أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2021-11-27T18:56:39+03:00

اخبار الفن، 2021 11 27 الساعة 07 55 مساءً خليجي نيوز ميرنا فؤاد كشفت الفنانة المصرية .،منى زكي تكشف هوية الشخص الذي كاد يفسد زواجها من أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى زكي تكشف هوية الشخص الذي كاد يفسد زواجها من أحمد حلمي في اللحظات الأخيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/27 الساعة 07:55 مساءً (خليجي نيوز / ميرنا فؤاد)

كشفت الفنانة المصرية منى زكي هوية الشخص الوحيد الذي كاد يفسد زواجها من مواطنها الفنان أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة.

وقالت في مقابلة تلفزيونية، إن والدها كان مرتبط بها بشدة، حتى أنه كان يحبها أكثر من أخويها، لذا فقد كان مترددا في تزويجها.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

213

وأكدت الفنانة منى زكي أن والدها قبل عقد قرانها إلى الفنان أحمد حلمي عبر عن رغبته في عدم إتمام هذه الزيجة.

منى كشفت أيضا، خلال استضافتها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، أن والدها كان حزين جدا في حفل زفافها، خاصة عندما كان يسير بها ليسلمها لعريسها، حتى أن خالتها ظلت تردد جملة على مسامعه: "لما توصل يا علي لأحمد اديله منى عادي"، وذلك لكي لا يتراجع.

وأوضحت أنها تتوقع أن يفعل زوجها مع ابنتهما "لي لي" نفس ما فعله والدها معها، لافتة إلى إن "لي لي" لديها زملاء أولاد في المدرسة، وعندم حضر أحد زملائها لزيارتها في المنزل، ظل حلمي جالسا بجوارهما، وكان يسير خلفهما في كل مكان يذهبان إليه.

من ناحية أخرى، أشارت الفنانة المصرية إلى أن ابنتها لي لي تجمع في الشبه بينها وبين حلمي ولكن طباعها مثلها هي، بينما ابنها "سليم" يشبهها شكلا فيما طباعه نسخة من طباع والده ويفعل كل حركاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى زكي تكشف هوية الشخص الذي كاد يفسد زواجها من أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار