حلا شيحة تجلس تحت قدمي فنانة شهيرة عدة مرأت تعرف على السبب بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2021-11-25T16:44:20+03:00

اخبار الفن، 2021 11 25 الساعة 05 42 مساءً خليجي نيوز ميرنا الدمياطي كشفت ابنة فنانة .،حلا شيحة تجلس تحت قدمي فنانة شهيرة عدة مرأت تعرف على السبب بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلا شيحة تجلس تحت قدمي فنانة شهيرة عدة مرأت.. تعرف على السبب - بالفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/25 الساعة 05:42 مساءً (خليجي نيوز / ميرنا الدمياطي)

كشفت ابنة فنانة مصرية شهيرة، عن جلوس مواطنتها الفنانة تحت قدمي أمها عدة مرات، بحضور زوجها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود.

وقالت نيفين، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، في تصريحات تلفزيونية، أن الفنانة حلا شيحة، كنت تزور والدتها في منزلهم فترة مرضها وتجلس تحت قدميها وتقرأ القرآن الكريم.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

248

وأضافت نيفين: “الزملاء كلهم حواليها، لكن اللي معايا دايما ومش سايبة أمي من وقت ما عرفت، هي الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود”.

[embedded content]

نعت الفنانة حلا شيحة، الفنانة القديرة سهير البابلي التي رحلت الأحد عن عمر يناهز الـ84 عاما بعد صراع مع المرض.

ونشرت حلا شيحة صورة للراحلة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «سهير البابلي السيدة العظيمة في كل شئ فنانة كانت لها بصمة خاصة بها. وكوميديا لن تتكرر".

وأضافت شيحة: "كانت مبهرة في الفن وأصبحت مبهرة في حبها لله هي كانت نجمة في الأرض، الآن هي نجمة في السماء".

كما قدمت التعزية إلى إبنة الراحلة، نيفين الناقوري قائلة:” وداعا يا سوسكا. الجنازة اليوم في مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر ربنا يصبر ابنتها نيفين وأحفادها وأحبابها».

ومن جهته كشف الدكتور رضا طعيمة صهر الفنانة الراحلة سهير البابلي، عن وصيتها التي أعلنتها قبل وفاتها.

وقال طعيمة في تصريح خاص لموقع "المصري اليوم": "وصية الحاجة سهير البابلي لم تكن عن تقسيم مال أو ميراث، لكن كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل وطلبت مني شخصيا بعض الطلبات أولا عدم التوقف عن مساعدة الأشخاص الذين كانت تهتم بهم".

وأضاف: "طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد وفاتها، وكان لها عدد من طلاب الطب وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاة لهم".

وولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1935 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها معلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

وخلفت الفنانة الراحلة سهير البابلي، ورائها أعمال  فنية مميزة، تنوعت بين المسرح والسينماء والتليفزيون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلا شيحة تجلس تحت قدمي فنانة شهيرة عدة مرأت.. تعرف على السبب - بالفيديو ،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار