رانيا يوسف شاركت في أعمال فنية علشان كنت محتاجة فلوس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:24:20+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أن هناك عددا من الأعمال الفنية التي اشتركت فيها وافقت .،رانيا يوسف شاركت في أعمال فنية علشان كنت محتاجة فلوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا يوسف: «شاركت في أعمال فنية علشان كنت محتاجة فلوس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة عن أن هناك عددا من الأعمال الفنية التي اشتركت فيها وافقت عليها فقط من أجل المال، ومن أجل استمرار العمل والحياة، وذلك في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

رانيا يوسف: «قدمت أعمالا علشان الفلوس» 

وقالت رانيا يوسف «طبعا فيه أعمال قدمتها علشان الفلوس، وكانت معتمدة على فكرة جمالي بس، وفي العادي كان ممكن ماقدمهاش، بس قدمتها لأن فى الأول والآخر إحنا في شغل مفيهوش مرتب ثابت، ولا حد يضمنلك إن فيه فلوس دخلالك كل شهر».

وتابعت رانيا يوسف «إحنا بيبقى عندنا التزامات ومتطلبات في الحياة وحاجات محتاجينها، ولازم يكون معانا فلوس، وأحيانا بنضطر إننا نوافق على أعمال علشان تدخلنا فلوس».

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت مؤخرا كعضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته الثامنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا يوسف: «شاركت في أعمال فنية علشان كنت محتاجة فلوس»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار