مي عمر تستلقي على الأرض بصدر عار بالكامل والجمهور يحسد محمد سامي
ايجي ناو EgyNow
2021-11-24T13:44:22+03:00

اخبار الفن، 2021 11 24 الساعة 02 42 مساءً خليجي نيوز متابعة سمر يوسف تداولت صفحات .،مي عمر تستلقي على الأرض بصدر عار بالكامل والجمهور يحسد محمد سامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي عمر تستلقي على الأرض بصدر عار بالكامل.. والجمهور يحسد محمد ساميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/24 الساعة 02:42 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سمر يوسف)

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة وأنيقة للفنانة المصرية مي عمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد نشرتها الأخيرة بحسابها الرسمي على "إنستغرام" في وقت سابق.

وارتدت الفنانة مي عمر، لهذه الإطلالة الجريئة، فستاناً مكشوف الصدر والذراعين، مع تسريحة شعر جذابة تدثرت تحت رأسها الملقي على أرض خضراء، بالإضافة إلى نظارة شمسية حجبت جمال عينيها الساحرتان. 

الأكثر قراءة:

هذه العلامة تدل على بداية إصابتك بمرض السرطان.. إذهب الى الطبيب فوراً ولا تتجاهلها

مشروب جبار يقضى على انسداد الجيوب الأنفية والشخير نهائيا فى خلال 20 ثانية- تعرف عليه

نجمة سعودية شهيرة تعلن عن صلاة جديدة غير صلاة المسلمين.. شاهد كيف تؤديها - فيديو صادم

شاهد بالفيديو.. أمطار تنهمر على سيارة واحدة دون عشرات السيارات الملاصقة لها «مدهش جدا»

بالصور.. شاهد الفتاة التي سحرت الفنان عمرو دياب ولم يتمالك نفسه أمام جمالها الصارخ

إنهيار نجمة يمنية شهيرة بعد تسريب صورة صادمة لها: «احذفوها سريعاً» .. فيديو

هذه الأميرة العربية أجمل نساء الأرض.. لن تتخيل من هي وما هو سر طلاقها! - فيديو

======

352

كما بدت الفنانة المصرية، في قمة السعادة، والابتسامة مرسومة على شفتيها ووجنتيها المتوردتين وهي مستلقية على الأرض بصدر عار بالكامل، الأمر الذي زادها جمالاً وإثارة ودفع عدد من المتابعين إلى التعليق بكلمات غزل وتحرش فاضحة.

View this post on Instagram

A post shared by mai_omar (@fans_mai.omar)

وكان رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، قد تداولوا مؤخرًا، خمس صور جريئة للفنانة مي عمر، أثارت ردود أفعال متباينة. 

وظهرت مي عمر، في الصور المتداولة، بفستان أحمر مكشوف الصدر والذراعين واجزاء من نهديها، بالإضافة إلى ساقيها وفخذيها.

واعتمدت لإطلالتها تسريحة شعر معقودة وسط رأسها مع تدلي خصلات منها إلى كتفها وعنقها من الخلف ، ومكياج خفيف جدا. 

وعلق المتابعون على هذه الصور، بعبارات وكلمات تنوعت بين الإطراء والإعجاب والتغزل وبين الانتقاد والتحرش.

ومما جاء في تلك التعليقات: "أين حمالة الصدر، شو هالنهود اللي تجنن، أموت فيك وفي جمالك، عينيك بحر وانا فيهما غريق، نهديك تولع الجميع، فين الخروف جوزك سامي، ليه جوزها يسبها عريانة كده على طول".

من جهة ثانية، قالت الفنانة مي عمر في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنها تعرضت للكثير من الانتقادات والاتهامات لمجرد أنها زوجة المخرج محمد سامي رغم أنها قدمت أعمالا لا علاقه لها به، مؤكدة أنها تحاول الانفصال عنه فنيًا كنوع من التغيير والاختلاف.

وأضافت بأن هذا الأمر دفعها للتقليل من ظهورها بالأعمال الفنية، مؤكدة أن وجود زوج وزوجة يعملان في الوسط الفني يتطلب منهما مجهودات مضاعفة من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في رعاية أولادهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي عمر تستلقي على الأرض بصدر عار بالكامل.. والجمهور يحسد محمد سامي،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار