ناهد السباعي لـ الوطن أؤمن بالحسد وبحصن نفسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:45:22+03:00

اخبار الفن، حققت الفنانة ناهد السباعي نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها .،ناهد السباعي لـ الوطن أؤمن بالحسد وبحصن نفسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناهد السباعي لـ«الوطن»: أؤمن بالحسد وبحصن نفسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حققت الفنانة ناهد السباعي نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها بمسلسل محارب، بجانب الفنان حسن الرداد، والذي ناقش كثير من الموضوعات من بينها السحر.

ناهد السباعي تتحدث عن الحسد 

وقالت الفنانة ناهد السباعي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها تصدق كل ما جاء في القرآن الكريم، ومنه السحر، مضيفة: «بشكل عام أصدق فيه لأنه ذكر في القرآن الكريم ولكني لا أركز معه كثيرا».

وتابعت ناهد السباعي: «دايما بحاول أن أحصن نفسي، ولكن في الحقيقة أكتر شيء عجبني في المسلسل إننا قدمنا الموضوع بشكله الحقيقي؛ لأن فيه فعلا ناس عندها فوبيا من السحر وشايفين إن خراب بيوتهم منه».

يذكر أن محارب شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم حسن الرداد وناهد السباعي وأحمد زاهر ونرمين الفقي ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناهد السباعي لـ«الوطن»: أؤمن بالحسد وبحصن نفسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار