مدرب حراس الزمالك يشيد بمستوى أبوجبل أمام بطل كينيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:24:34+03:00

اخبار الرياضة، أشاد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .،مدرب حراس الزمالك يشيد بمستوى أبوجبل أمام بطل كينيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب حراس الزمالك يشيد بمستوى أبوجبل أمام بطل كينيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستوى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض خلال مباراة توسكر الكيني التي أقيمت اليوم باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب حراس الفريق في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، أن أبو جبل قدم مباراة كبيرة ونجح في جميع الاختبارات التي تعرض لها في اللقاء وكان يوجه زملاءه ويتحدث معهم خلال شوطي المباراة.

 وأكد أوليفيرا على أن الزمالك يمتلك حارسي مرمى على أعلى مستوى وهما محمد أبو جبل ومحمد عواد.

وكان الزمالك فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب حراس الزمالك يشيد بمستوى أبوجبل أمام بطل كينيا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار