وزيرة بريطانية النواب لن يرهبهم مقتل البرلماني ديفيد أميس
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:40:15+03:00

عربي ودولي، 07 26 م السبت 16 أكتوبر 2021لندن د ب أ قالت وزيرة الداخلية .،وزيرة بريطانية النواب لن يرهبهم مقتل البرلماني ديفيد أميس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزيرة بريطانية: النواب لن يرهبهم مقتل البرلماني ديفيد أميسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:26 م السبت 16 أكتوبر 2021

لندن - (د ب أ):

قالت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل إن الساسة لن "يرهبهم " حادث الطعن الدموي الذي تعرض له النائب السير ديفيد أميس، الذي تعتقد الشرطة أنه قد يكون مرتبطا بالإرهاب، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا".

وزارت بريتي باتيل مسرح الجريمة في كنيسة بلفيرس الميثودية في منطقة "ليه أون سي" صباح اليوم السبت إلى جانب رئيس الوزراء بوريس جونسون وزعيم حزب العمال السير كير ستارمر ورئيس مجلس العموم السير ليندسي هويل لتأبين السير ديفيد، بعد أقل من 24 ساعة من مقتله في دائرته الانتخابية.

وذكرت باتيل أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية لحماية النواب، لكنها تعهدت بأنهم سيواصلون خدمة البلاد دون عوائق في مواجهة الهجوم، الذي أعلنت شرطة العاصمة أنه حادث إرهابي.

وقالت وزيرة الداخلية في معرض حديثها في مركز شرطة ساوثيند: "سنستمر، نحن نعيش في مجتمع مفتوح، في ديمقراطية. لا يمكن أن يخيفنا أي فرد أو أي دافع... لمنعنا من العمل، وخدمة ديمقراطيتنا المنتخبة ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة بريطانية: النواب لن يرهبهم مقتل البرلماني ديفيد أميس،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار