الهلال بالقوة الضاربة أمام بيرسبوليس فى دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:04:21+03:00

اخبار الرياضة، أعلن ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل مواجهة بيرسبوليس .،الهلال بالقوة الضاربة أمام بيرسبوليس فى دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال بالقوة الضاربة أمام بيرسبوليس فى دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق السعودي، تشكيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني، التي تنطلق في الثامنة مساء، على ملعب "مرسول بارك" فى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى .

وسيواجه الفائز من مباراة اليوم في الدور نصف النهائي الفائز من لقاء السعودي والوحدة الإماراتي.

ويدخل الهلال منافسات الدور ربع النهائى بأحلام العودة من جديد إلى منصات التتويج بعد أن ظفر بلقب النسخة قبل الأخيرة، حيث يعتبر أيضاً حامل الرقم القياسى بعدد الألقاب مناصفة مع بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى ولكل منهما 3 ألقاب.

ووصل الهلال إلى ربع النهائى بعد فوزه على الاستقلال الإيرانى فى دور الـ16 بهدفين دون مقابل، وكان قبل ذلك قد احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن استقلال دوشانبى الطاجيكي.

تشكيل الهلال 

حراسة المرمى: المعيوف

خط الدفاع: البريك - هيون سو - البليهي - ناصر الدوسري

خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - سالم الدوسري

خط الهجوم: بيريرا - موسى ماريجا - جوميز

تشكيل الهلال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال بالقوة الضاربة أمام بيرسبوليس فى دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار