فيديو مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:24:39+03:00

اخبار الرياضة، عاد فريق مانشستر سيتي إلى درب الانتصارات من جديد، بعد التعثر قبل فترة التوقف الدولي .،فيديو مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو - مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عاد فريق إلى درب الانتصارات من جديد، بعد التعثر قبل فترة التوقف الدولي حيث تعادل مع ليفربول، بالفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من .

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، سجّله برناردو سيلفا في الدقيقة 12، بعد تسديدة من فيل فودين تابعها سيلفا وسدد الكرة في الشباك حيث استغل التصدي الخاطئ لحارس بيرنلي للكرة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: رئيس مانشستر سيتي لا يهتم بإنجازاتي السابقة مع الفريق

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الدولي البلجيكي كيفين دي بروين من إحراز الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس نيك بوب في الدقيقة 70.

انتصار مانشستر سيتي رفع رصيد السكاي بلو للنقطة 17 في وصافة ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن المُتصدر ليفربول، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 3 نقاط بالمرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو - مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار