ايران تطور صواريخ كروز بحرية يصل مداها إلى ألفي كم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:55:35+03:00

عربي ودولي، أعلن القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي أن .،ايران تطور صواريخ كروز بحرية يصل مداها إلى ألفي كم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليايران تطور صواريخ كروز بحرية يصل مداها إلى ألفي كمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي أن قوات الحرس طورت صواريخ بحرية تستطيع ضرب أهداف يصل مداها إلى بعد ألفي كم.

وقال سلامي اليوم السبت: "الحرس الثوري حقق تطورات كبيرة في صناعة الزوارق السريعة التي تبلغ سرعتها 100 عقدة بحرية، والمسيرات من مختلف أنواعها الاستطلاعية و القتالية والانتحارية، والتي يصل مداها إلى 1200 كم، ونعمل على إضافة هذا العدد وتطوير المعدات".

وتابع سلامي قائلا: "فيما يتعلق بالصواريخ البحرية بدأنا بمدى لا يتجاوز 35 كم، وأصبحنا الآن نطور صواريخ تستطيع ضرب الأهداف المتحركة على بعد ألفي كم".

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ايران تطور صواريخ كروز بحرية يصل مداها إلى ألفي كم،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار