تقارير برشلونة يقرر صرف النظر عن التعاقد مع بوجبا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:20:49+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي برشلونة من التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر .،تقارير برشلونة يقرر صرف النظر عن التعاقد مع بوجبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: برشلونة يقرر صرف النظر عن التعاقد مع بوجبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي من التعاقد مع بول بوجبا نجم في الصيف المقبل ، وارتبط اسم بوجبا بالانتقال لنادي برشلونة في الصيف المقبل بعدما عرضه رايولا وكيل أعماله على خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني اللاعب حسبما ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير سابق لها.

قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن إدارة برشلونة متمثلة في لابورتا سوف تنحى أمر انضمام اللاعب جانبا في الصيف المقبل بالرغم من حصوله على خدمات اللاعب بدون تكلفة لنهاية عقده مع الشياطين الحمر ، وذلك بسبب راتبه السنوي الضخم حيث يتقاضي 17 مليون يورو في الموسم الواحد.

أكدت الصحيفة على أن النادي الكتالوني يمر بأزمة مالية كبيرة ستقف عائقا لانضمام اللاعب في الفترة القادمة ، تلك الأزمة المالية التي الإدارة لتخفيض العديد من رواتب لاعبيه في الفترة الماضية.

ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، ويرغب مانشستر يونايتد في الإبقاء على بوجبا ، الذي يعمل في النادي منذ عام 2016، رغم أنه عانى في بعض الأحيان من أجل الاتساق تحت قيادة كل من وأولي جونار سولشاير ، يأمل الشياطين الحمر أن يوقع صفقة جديدة.

بوجبا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: برشلونة يقرر صرف النظر عن التعاقد مع بوجبا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار