هكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” على يد شاب صومالي الأصل
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:35:42+03:00

عربي ودولي، هكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” .،هكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” على يد شاب صومالي الأصل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” على يد شاب صومالي الأصلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” على يد شاب صومالي الأصل 2021 Oct,16

لقي النائب البريطاني ديفيد أميس حتفه طعنا في كنيسة بإسيكس في شرق بريطانيا أمس الجمعة على يد رجل دخل إلى اجتماع بين النائب وأفراد من دائرته الانتخابية فيما وصفته الشرطة بهجوم إرهابي.

وتعرض أميس (69 عاما) عضو حزب المحافظين الذي يتزعمه رئيس الوزراء بوريس جونسون والذي يمثل ساوثيند ويست في إسيكس بشرق إنكلترا للطعن عدة مرات ظهر الجمعة في كنيسة بلفيرز المعمدانية.

وأعلنت شرطة العاصمة في بيان في ساعة مبكرة من صباح السبت أن حادث الطعن كان عملا إرهابيا. وتتولى وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة التحقيق في الحادث.

وأضافت الشرطة أن التحقيق المبكر كشف عن “دافع محتمل مرتبط بالتطرف الإسلامي”.

وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 25 عاما في مكان الحادث للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل.

وقالت محطة سكاي نيوز إن الرجل المعتقل يحمل الجنسية البريطانية من أصل صومالي.

 وقال محققون إن ضباطا متخصصين في مكافحة الإرهاب من شرطة لندن يقودون التحقيقات الأولية.

وقالت الشرطة إن “أفراد الشرطة يجرون حاليا في إطار التحقيق عمليات تفتيش في عناوين في منطقة لندن وما زالت هذه العمليات جارية”. وأضافت أن من المعتقد أن المشتبه به المحتجز قام بهذا العمل بمفرده.

نقلت وسائل إعلام بريطانية عن شهود عيان تفاصيل ما حدث، وكيف أن النائب المحافظ وقف عند باب القاعة في البداية، متحدثا مع ناخبي تلك الدائرة، وملوحا للمارة، إلى جانب لافتة كتب عليه “نرحب بالجميع هنا”. وكيف أن المهاجم انتظر بعدها النائب في القاعة، وحين أقدم للقائه مبتسما، استل خنجرا وطعنه عدة مرات.

وفيما كان اثنان من موظفي مكتبه يدونون الملاحظات والطلبات، عندها تقدم إليه شخص، كان ينتظر دوره في الداخل، وطعنه.. “لقد أخرج هكذا بكل بساطة سكينًا وطعنه 10 مرات على الأقل”.

وبعد جريمته بقي القاتل صامتا، ولم يحاول حتى الفرار من موقع الحادث أو مهاجمة أي شخص آخر، بينما كان الحاضرون المرعوبون يتصلون خفية بالشرطة لطلب النجدة، التي حضرت بسرعة وألقت القبض على الجاني.

وقالت الشرطة إن النائب أميس &ldquo



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هكذا قُتل نائب بريطاني في “هجوم إرهابي” على يد شاب صومالي الأصل،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار