حذر إسرائيلي جدي من تهديدات إيرانية في سوريا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T15:30:40+03:00

عربي ودولي، حذر إسرائيلي جدي من تهديدات إيرانية .،حذر إسرائيلي جدي من تهديدات إيرانية في سوريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحذر إسرائيلي "جدي" من تهديدات إيرانية في سوريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر إسرائيلي "جدي" من تهديدات إيرانية في سوريا 2021 Oct,16

 أفادت صحيفة "إسرائيل هيوم"، بأن "المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تتنبه للتهديدات بالرد على الهجوم الذي نسب إلى إسرائيل في سوريا". وبحسب الصحيفة، "تأخذ المؤسسة الأمنية بجدية كبيرة إمكان أن تحاول سوريا أو إيران الرد على الاعتداء الإسرائيلي الأخير"، قائلة إن "الجماعات التابعة لإيران في سوريا هدّدت أمس بصورة واضحة بأنها ستنتقم". وأشارت إلى أنه "هذا يحصل قبل أيام من اجتماع رئيس الحكومة نفتالي بينيت بالرئيس الروسي فلاديمير ، حيث من المفترض أن يبحثا قضايا سياسية وأمنية". وفي وقت سابق، نقلت وكالة "يونيوز" عن قيادة غرفة عمليات حلفاء سوريا، أنها "اتخذت قرارا بالرد القاسي على العدوان على تدمر"، موضحة أن "الأهداف التي هاجمتها الطائرات الإسرائيلية هي مراكز خدمات وتجمع للشباب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حذر إسرائيلي "جدي" من تهديدات إيرانية في سوريا،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار