كارينا كابور تحتفل بعيد زواجها وتعلق ذكرى سعيدة لأكثر رجل وسيم فى العالم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T14:20:03+03:00

اخبار الفن، احتفلت الفنانة الشهيرة كارينا كابور، بذكريات عيد زواجها من الممثل الشهير سيف على .،كارينا كابور تحتفل بعيد زواجها وتعلق ذكرى سعيدة لأكثر رجل وسيم فى العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارينا كابور تحتفل بعيد زواجها.. وتعلق: ذكرى سعيدة لأكثر رجل وسيم فى العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفلت الفنانة الشهيرة كارينا كابور، بذكريات عيد زواجها من الممثل الشهير سيف على خان، حيث نشرت صورة قديمة جمعتهما سويًا فى اليونان، وقالت فى تعليقها عليها: "ذكرى سنوية سعيدة لأكثر رجل وسيم في العالم".

ونشرت كارينا كابور، صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "ذات مرة في اليونان.. كان هناك وعاء من الحساء ونحن، وتغيرت حياتي.. ذكرى سنوية سعيدة لأكثر رجل وسيم في العالم".

كارينا كابور وزوجها كارينا وزوجها

وتعيش كارينا حالة من السعادة منذ ولادة طفلها الأصغر في شهر فبراير الماضي، وتحرص دائمًا على التعبير عن تلك السعادة بنشرها العديد من الصور له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت كارينا كابور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام - فى وقت سابق - صورة لطفلها الصغير وعلقت عليها: "خدودك حياتى وحضنك يكملنى".

ولد الطفل الصغير لكارينا كابور، في شهر فبراير الماضى، وطوال تلك الفترة لم تكشف كارينا كابور عن وجه الطفل، المرة الوحيدة التي نشرت فيها صورة له، ووالده يلاعبه مع الحرص على إخفاء ملامح وجهة بـ"إيموجى" فيما يداعبه زوجها سيف على خان، والذى يجلس بجواره ابنها الأكبر تيمور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارينا كابور تحتفل بعيد زواجها.. وتعلق: ذكرى سعيدة لأكثر رجل وسيم فى العالم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار