هارفارد الأمريكية تحصل على تصنيف أغنى جامعة في العالم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T13:40:06+03:00

اخبارالمنوعات، كشف التقرير المالي المنشور الخميس الماضي، عن قيمة صندوق الاحتياط في جامعة هارفارد .،هارفارد الأمريكية تحصل على تصنيف أغنى جامعة في العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«هارفارد» الأمريكية تحصل على تصنيف أغنى جامعة في العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف التقرير المالي المنشور الخميس الماضي، عن قيمة صندوق الاحتياط في جامعة هارفارد الأمريكية، والذي زاد بنسبة 27% خلال عام، ما عزز موقعها كأغنى جامعة في العالم.

يذكر أن ما يسمى بصناديق الاحتياط تنتشر على نطاق واسع في مؤسسات التعليم العالي الأمريكية، ويتم إنشاؤها وتغذيتها بصورة رئيسية من الهبات الخاصة، والكثير من هذه الهبات (82 %) يخضع إلى قيود ويُخصص لاستخدامات أو مشاريع محددة.

ووصلت قيمة صندوق الاحتياط جامعة هارفارد مردودا بنسبة 33,6% من أصولها خلال عام، مستفيدة من النتائج القوية للأسواق المالية، وخلال العام 2020/2021، حصلت هارفارد على هبات بقيمة 465 مليون دولار دُفعت لحساب صندوق الاحتياط، وذلك وفقاً لما ذكرته "فرانس برس".

: دراسة تكشف ضرورة تناول الـ«كيوي» يوميًا لصحة الجسم

وكانت مجلة "يو إس نيوز"، أجرت تصنيفًا أظهرت نتيجته أن هارفارد متقدمة بفارق كبير عن جامعة يال العام الماضي في تصنيف أعلى صناديق الاحتياط قيمة، مع 41,9 مليار دولار في مقابل 31,1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «هارفارد» الأمريكية تحصل على تصنيف أغنى جامعة في العالم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار