العراق شرطة البصرة تحرر فتاة من قيود والدتها
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T13:08:50+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت مديرية شرطة البصرة أقصى جنوب العراق، السبت، تحرير فتاة من القيود التي وضعتها .،العراق شرطة البصرة تحرر فتاة من قيود والدتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعراق.. شرطة البصرة تحرر فتاة من قيود والدتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت مديرية شرطة البصرة أقصى جنوب العراق، السبت، تحرير فتاة من القيود التي وضعتها والدتها، وذلك في حادثة غربية، في قضاء الزبير.

وقالت المديرية في بيان، "بعد ورود إخبار من السيطرة المركزية عن وجود فتاة مقيدة داخل دار في منطقة 9 نيسان في قضاء الزبير، تم على الفور استحصال الموافقات القانونية والانتقال إلى محل الحادث ودخول الدار ومشاهدة فتاة مقيدة على شباك الدار من الرقبة، وبعد الاستفسار منها تبين إن والدتها من قامت بتقيدها".

وأضاف البيان "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق والدتها وإلقاء القبض عليها وإحالتها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. شرطة البصرة تحرر فتاة من قيود والدتها،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار