داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد بمدينة قندهار الأفغانية
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T01:00:21+03:00

عربي ودولي، داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد .،داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد بمدينة قندهار الأفغانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد بمدينة قندهار الأفغانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد بمدينة قندهار الأفغانية 2021 Oct,16

أعلن تنظيم "داعش" ، اليوم الجمعة، مسؤوليته عن هجوم على مسجد الفاطمية بمدينة قندهار وسط أفغانستان، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 35 شخصا وإصابة العشرات بجروح. 

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم تبنيه للهجوم الذي يعد الثاني على التوالي الذي ينفذ فيه مسلحون تفجيرا أثناء صلاة الجمعة. 

واليوم الجمعة، أسفر انفجار في مسجد شيعي بمدينة قندهار الأفغانية عن مقتل ما لا يقل عن 35 شخصا وإصابة العشرات، بحسب السلطات الأفغانية.

وشهدت أفغانستان مؤخراً عدداً من الهجمات والتفجيرات التي تبنى معظمها تنظيم داعش .

وفي مطلع الشهر الحالي، أعلنت حركة طالبان  أنها داهمت مخبأ للتنظيم وقتلت واعتقلت عدداً من عناصره، وذلك بعد يوم واحد من إعلان المتحدث باسم الحكومة المؤقتة في أفغانستان أنه تم تكليف القوات الخاصة التابعة للحركة بمهمة تعقب مسلحي التنظيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم على مسجد بمدينة قندهار الأفغانية،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار