عبدالله كبوها الأندية باتت أكثر حرصاً وتوجد ضوابط للمخالفين
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T05:52:08+03:00

اخبار الرياضة، كشف عبدالله كبوها رئيس لجنة الكفاءة المالية أن الأندية باتت أكثر حرصا تجاه .،عبدالله كبوها الأندية باتت أكثر حرصاً وتوجد ضوابط للمخالفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالله كبوها: الأندية باتت أكثر حرصاً.. وتوجد ضوابط للمخالفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف عبدالله كبوها رئيس لجنة الكفاءة المالية أن الأندية باتت أكثر حرصا تجاه التزاماتها المالية في الوقت الحالي بعد مرور دورتين من انطلاق برنامج الكفاءة المالية.

وأوضح كبوها في لقاء مع "في المرمى": لاحظنا تغييرا كبيرا في حرص الأندية المالي بعد إنشاء لجنة الكفاءة المالية.

وأضاف كبوها: الدورة الثالثة من الكفاءة المالية شهدت توحيد الإجراءات على بطولتي دوري المحترفين والدرجة الأولى وسنسعى بأن تكون الكفاءة المالية كل 6 أشهر، وتوجد لدينا ضوابط في حال ارتكبت مخالفات من بعض الأندية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله كبوها: الأندية باتت أكثر حرصاً.. وتوجد ضوابط للمخالفين،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار