الليلة رانيا فريد شوقي ضيفة إنجي علي في أسرار النجوم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-14T03:12:55+03:00

اخبار الفن، 03 00 ص الخميس 14 أكتوبر 2021كتبت بهيرة فودة تحل الفنانة رانيا .،الليلة رانيا فريد شوقي ضيفة إنجي علي في أسرار النجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالليلة.. رانيا فريد شوقي ضيفة إنجي علي في أسرار النجوم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:00 ص الخميس 14 أكتوبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

تحل الفنانة رانيا فريد شوقي، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، في تمام الساعة الثامنة مساءً غد الخميس عبر إذاعة نجوم إف.إم.

ونشرت "إنجي" صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "انتظرونا يوم الخميس مع المختلفة الأستثنائية النجمة رانيا فريد شوقي".

يذكر أن أخر أعمال رانيا فريد شوقي "ولاد ناس"، الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي.

وهو من بطولة صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبدالحليم، سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. رانيا فريد شوقي ضيفة إنجي علي في أسرار النجوم ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار