رينارد 17 مباراة بلا خسارة في تصفيات آسيا وإفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-11T18:32:09+03:00

اخبار الرياضة، يتطلع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي إلى بلوغ مباراته رقم 18 في تصفيات .،رينارد 17 مباراة بلا خسارة في تصفيات آسيا وإفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرينارد.. 17 مباراة بلا خسارة في تصفيات آسيا وإفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتطلع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي إلى بلوغ مباراته رقم 18 في تصفيات كأس العالم برصيد أبيض من الخسائر، إذ لم يعرف الخسارة في تصفيات المونديال منذ 2013.

ويلتقي المنتخب السعودي مع ضيفه الصيني يوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، وهي المباراة رقم 22 لهيرفي رينارد في التصفيات المونديالية مع السعودية.

وبدأ مشوار رينارد مع السعودية في الدور السابق من تصفيات التأهل إلى كأس العالم 2022 بتعادل مخيب للآمال مع اليمن 2-2 عام 2019، لكنه انطلق بعد ذلك بقوة، إذ فاز في 9 مباريات مقابل تعادل ثانِ أمام خارج الأرض بدون أهداف، مسجلاً حتى مباراة اليابان الأخيرة 27 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 5 مرات.

ونجح هيرفي، الرجل ذو التجارب المعروفة في قارة إفريقيا قبل أن يخوض تجربته الأولى في آسيا مع المنتخب السعودي، بتحقيق أفضل بداية في تاريخ الأخير بتصفيات كأس العالم، إذ يملك 9 نقاط حققها في أول 3 مباريات.

ويمتد سجل رينارد الناجح إلى تجربته مع منتخب المغرب الذي أعاده من جديد إلى كأس العالم النسخة الماضية، بعدما تولى تدريبه في 6 مباريات ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2018، سجل خلالها 11 هدفاً، بينما لم تهتز شباكه طوال التصفيات.

وتعود خسارة هيرفي الأخيرة في تصفيات كأس العالم، إلى سبتمبر 2013 عندما كان يدرب زامبيا حينها، وحينها سقط في أكرا الغانية بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات مونديال البرازيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رينارد.. 17 مباراة بلا خسارة في تصفيات آسيا وإفريقيا،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار