عاجل محامي الشحات يستعين بـ زيدان وميدو للهروب من عقوبة واقعة الشيبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T22:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 10 44 م الخميس 09 مايو 2024 حسين الشحات لاعب النادي .،عاجل محامي الشحات يستعين بـ زيدان وميدو للهروب من عقوبة واقعة الشيبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. محامي الشحات يستعين بـ زيدان وميدو للهروب من عقوبة واقعة الشيبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:44 م | الخميس 09 مايو 2024

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

كشفت مصادر مقربة من حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعانة محامي اللاعب بعدد من الأمور في المرافعة الخاصة بواقعة محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل تصاعد الأزمة خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

زين الدين زيدان وميدو خطة الشحات للهروب من أزمة الشيبي

وأكدت مصادر خاصة لـ الوطن سبورت، أن محامي حسين الشحات استعان بعدد من الوقائع الرياضية، وعلى رأسها أزمة اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان واللاعب الإيطالي ماركو ماتيرازي ، بالإضافة إلى الأخضر البلومي، وأحمد حسام ميدو خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن محامي اللاعب يرغب في إنهاء هذا الأمر سريعًا واتخاذ قرارا رسميا لصالح نجم الأهلي.

حسين الشحات 

وأوضحت المصادر، أن المحامي استعان بأحداث مباراة مصر والجزائر، وأحداث مباراة مصر وبوركينافاسو، وأحداث مباراة منتخبي أورجواي وإيطاليا، وهي الحادثة الشهيرة في مونديال كأس العالم 2014 بعد «قطم أذن لاعب منتخب إيطاليا».

واختتم:«الاستعانة بهذه الوقائع، دفع جوهري وفاصل في النزاع، وذلك من أجل عدم إبداء أي دفاع شكلي ومنه عدم اختصاص المحكمة بهذا النزاع، وإلا تم فتح المجال لجميع الرياضين داخل مصر، من أجل تقديم الشكاوى والبلاغات، أمام النيابة العامة والمحاكم المصرية خلال الفرتة المقبلة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. محامي الشحات يستعين بـ زيدان وميدو للهروب من عقوبة واقعة الشيبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار