فيلم السرب يواصل الصدارة في أسبوعه الثاني بهذا الرقم صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:44:35+03:00

اخبار الفن، فيلم السرب يواصل فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا وأسر ياسين الصدارة في حجم .،فيلم السرب يواصل الصدارة في أسبوعه الثاني بهذا الرقم صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «السرب» يواصل الصدارة في أسبوعه الثاني بهذا الرقم «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السرب.. يواصل فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا وأسر ياسين الصدارة في حجم الإيرادات في السينما منذ عرضه، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر أكثر من مليون و 603 ألف جنيها.

فيلم السرب

أحداث فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا، كما يتناول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخرى، بدأ عرض فيلم السرب في المملكة العربية السعودية بداية من الخميس الموافق لـ 9 مايو، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبير، منذ طرحه يوم 1 مايو الماضي، في السينمات المصرية.

ً
البابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)

«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «السرب» يواصل الصدارة في أسبوعه الثاني بهذا الرقم «صور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار