إياد نصار يتحدث عن صعوبات مسلسل إلا الطلاق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:00:56+03:00

اخبار الفن، كشف النجم إياد نصار عن مجموعة التحديات التي واجهته خلال الاستعدادات لتقديم دوره في .،إياد نصار يتحدث عن صعوبات مسلسل إلا الطلاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإياد نصار يتحدث عن صعوبات مسلسل إلا الطلاقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف النجم إياد نصار عن مجموعة التحديات التي واجهته خلال الاستعدادات لتقديم دوره في "إلا الطلاق" مع النجمة دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف.

مسلسل إلا الطلاق مع دينا الشربيني

وقال النجم إياد نصار في تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي": "أكبر تحدي واجهني هو النص نفسه، الحكاية في 10 حلقات، كانت ممتعة والحكاية مضبوطة، ولكن أيضا هناك تحدي، هو في منطقة في النصف ما بين إيقاع الفيلم وإيقاع المسلسل لانه مختلف عن المسلسل الطويل ومختلف عن الفيلم، سواء على ضبط المشاهد أو المشاعر والتحولات للشخصيات المختلفة".

وأطلقت منصة "برايم" مسلسل "إلا الطلاق"، ويشارك فيه كل من إياد نصار، ودينا الشربيني، وسلمى أبو ضيف، وصفاء الطوخي، ومن تأليف تامر كروان، وإخراج محمد بركة.

قال الفنان إياد نصار إنه لايجيد استخدام التكنولوجيا، ولا عمل تعديلات على الصور، مُعلقاً:"أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور".

تصريحات إياد نصار

وأكد إياد نصار، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "ألبوم صور" مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف، المذاع عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١، إن عمله هو الجزء الأهم الذي يحرص على مشاركته مع الجمهور على السوشيال ميديا، وأنه أحيانًا يقوم بنشر صور له مع أصدقائه، لكن أسرته تظل بعيدة تماماً عن أنظار الجمهور.

وكشف إياد نصار عن عيوب شخصيته، وهو أنه إذا أخذ منه أحدًا موقف لا يحاول أن يبرره، مُعلقًا:"مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم، مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر".

وتطرق إياد نصار، للحديث عن زوجته، مؤكدًا على أنها إضاءة مهمة في حياته، قائلاً:"مساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا وبتستناني أرجع".

إياد نصار:بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا.. وأنا منظم بأفكاري

وأكد إياد نصار على أنه يشعر بالخجل لذلك لا يقوم بمشاركة الجمهور بأي إشادة تخص أدائه، قائلاً:"أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر والخروج أو على مكتبي وقت القراءة".

ولفت إياد نصار إلى أن أسرته كبيرة مكونة من 8 أخوة وأخوات، مُتابعاً:" الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

إقرأ أيضا:

إياد نصار: صلة رحم أشبه بكرة الثلج.. والمسلسل يجمع بين الإثارة والتشويق

إياد نصار مفاجأة مسلسل ”ستهم” في رمضان 2023.. وروجينا تعلق: موهبة جبارة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إياد نصار يتحدث عن صعوبات مسلسل إلا الطلاق،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار