مازيمبي والزمالك يُجهزان الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:32:29+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 07 25 م حرص الجهاز الفني للإسماعيلي .،مازيمبي والزمالك يُجهزان الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمازيمبي والزمالك يُجهزان الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز - تفاصيل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 07:25 م

حرص الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، على دراسة نقاط القوة والضعف للأهلي في آخر ثلاث مباريات خاضها الأحمر. 

إيهاب جلال يذاكر نقاط القوة والضعف للاعبي الأهلي 

وشاهد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي أشرطة الفيديو في آخر ثلاث مباريات للأهلي أمام كل من زد إف سي والزمالك ومازيمبي الكونغولي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للاعبي الأهلي قبل مواجهة الفريقين في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

في سياق متصل خاض فريق الكرة الأول بالإسماعيلي مرانه صباح اليوم ضمن برنامج الاستعداد للقاء الأهلي الأربعاء المقبل في قمة الجولة عشرين من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المران قاده المدير الفني إيهاب جلال حيث اشتمل على مجموعة من التدريبات الخططية والبدنية وسط حالة من الحماس والإصرار على جميع اللاعبين.

باسم مرسي مهاجم الفريق العائد بعد غياب وعبد الكريم مصطفى قدما مستوى مميز للغاية في التقسيمة.

وحرص إيهاب جلال على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت المران بغرض تلاقيها قبل مواجهة الأربعاء.

المران شهد حضور إسماعيل حفني مدرب الفريق الأسبق الذي حرص على مؤازرة للاعبين قبل المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مازيمبي والزمالك يُجهزان الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز - تفاصيل ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار