المستبعدون من قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:36:09+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 07 27 م أسدل الستار قبل قليل، عن .،المستبعدون من قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمستبعدون من قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 07:27 م

أسدل الستار قبل قليل، عن القائمة النهائية لـ منتخب البرازيل التي ستخوض بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد إقامة بطولة كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن تقام بطولة كوبا أمريكا 2024، في الفترة ما بين 20 يونيو لـ 14 يوليو 2024.

المستبعدون من قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا 2024

وشهدت قائمة منتخب البرازيل، غياب نيمار لاعب فريق السعودي بسبب إصابته، وكذلك شهدت استبعاد ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وكاسيميرو لاعب وسط الإنجليزي، وجابريل خيسوس لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وتياجو سيلفا مدافع فريق فلومينينسي البرازيلي.

مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

وأوقعت قرعة بطولة كوبا أمريكا 2024، المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة رفقة كل من منتخب كوستاريكا، ومنتخب باراجواي، بالإضافة إلى منتخب كولومبيا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره المنتخب الكوستاريكي يوم 25 يونيو المقبل في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب البرازيل

وقرر المدرب دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، أن يخوض بطولة كوبا أمريكا 2024، بالقائمة الآتية: -

  • في حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)- بينتو (أتليتكو بارانينسي)- إيديرسون ().
  • في خط الدفاع: بيرالدو ()- إيدير ميليتاو (ريال مدريد)- جابرييل ماجاليس (أرسنال)- ماركينيوس (باريس سان جيرمان)- دانيلو (يوفنتوس)- يان كويتو (جيرونا)- جيليرمي أرانا (أتليتكو مينيرو)- فينديل (بورتو).
  • في خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام)- برونو جيماريش ()- دوجلاس لويز (أستون فيلا)- جواو جوميز (ولفرهامبتون)- لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد).
  • في خط الهجوم: إندريك (بالميراس)- إيفانيلسون (بورتو)- جابرييل مارتينيلي (أرسنال)- رافينيا ()- رودريجو (ريال مدريد)- سافينيو (جيرونا)- فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المستبعدون من قائمة البرازيل لـ كوبا أمريكا 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار