هالاند أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا وجوارديولا المسؤول عني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:24:40+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 07 15 م تحدث المهاجم النرويجي .،هالاند أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا وجوارديولا المسؤول عني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند: أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا.. وجوارديولا المسؤول عنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 07:15 م

تحدث المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق ، حول مستقبله مع ناديه، وكذلك عن حلمه خلال الموسم الحالي.

ويواجه غدًا السبت، فريق مانشستر سيتي نظيره فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين لمسابقة الممتاز، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في عقر دار فريق فولهام.

تصريحات إيرلينج هالاند

وقال هالاند في تصريحات صحفية: أريد المزيد، في الوقت الحالي، تركيزي الوحيد هو الفوز بالدوري الإنجليزي ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، أريد الفوز بالمزيد من هذه الألقاب الكبيرة، كان شعور الثلاثية غير واقعي، فقط حاول أن تكون ناجحًا وتتطور، هذا حقًا ما يهمني، ليس المهاجمين فقط، بل الفريق بأكمله.

وواصل المهاجم النرويجي: من الواضح أنني ما زلت أتطور، ما زلت نفس اللاعب ولكنني نسخة أفضل من نفسي.

وأكمل: أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا ولدي بيب جوارديولا المسؤول عني، أنا في حالة جيدة وأستمتع بذلك، أنا سعيد هنا.

وأضاف: كان هناك دائمًا نقاش حول عدد المرات التي يجب أن ألمس فيها الكرة، عندما أسجل، لا أحد يتحدث عن هذا ولكن عندما لا أسجل يبدأ الناس في ذكر لمساتي، هذا جزء من حياتي، كيف سيتحدث الناس عن ذلك، لا أستطيع التحكم بما يقوله الناس عني.

وزاد هالاند: عليّ فقط أن أركز على ما يجب أن أفعله على أرض الملعب، ومهمتي ليست أن أكون مثل رودري، للسيطرة على المباراة، بل الوجود في منطقة الجزاء وإنهاء الهجمات، هذا هو تركيزي وأنا أفعل ذلك، لا أهتم بما يقوله الناس، المهم التركيز على مساعدة الفريق على الفوز.

وعن غضبه بسبب تبديله في مباراة وولفرهامبتون في بريميرليج: لم أكن غاضبًا من ذلك، كان الأمر مختلفًا تمامًا، كنت سعيدًا للغاية، وسجل جوليان ألفاريز، كنت أرغب في تسجيل المزيد، لكنني لم أكن غاضبًا بشأن التبديل، أنا سعيد للرجل الذي شارك.

واختتم: في النهاية يمكنك اللعب دون لمس الكرة، يمكنك القيام بذلك بالحركات والعقلية والوعي، إنه جزء كبير، الأمر لا يتعلق فقط بلمس الكرة، بالطبع عليك لمس الكرة ولكن أعرف دوري في هذا الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند: أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا.. وجوارديولا المسؤول عني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار