القاهرة 24 ينعى والد الدكتور محمد الحداد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:20:08+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 27 أبريل 2024 07 10 م ينعى موقع القاهرة 24 والد .،القاهرة 24 ينعى والد الدكتور محمد الحداد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقاهرة 24 ينعى والد الدكتور محمد الحدادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 07:10 م

ينعى موقع القاهرة 24 والد الكاتب والدكتور محمد الحداد الذي رحل عن عالمنا اليوم،  داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقدم الكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير القاهرة 24، بخالص العزاء للدكتور محمد الحداد، داعيا المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

القاهرة 24 ينعى والد الدكتور محمد الحداد

 الدكتور محمد الحداد

وكان الدكتور محمد الحداد قد أعلن في وقت سابق من اليوم وفاة والده وكتب في تدوينة على موقع فيس بوك " أبي الحبيب في ذمة الله.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء. وستشيع الجنازة عقب صلاة المغرب من المسجد الكبير بسيف الدين - الزرقا- دمياط".

وقال الحداد إن العزاء سوف يقام يوم الأربعاء عقب صلاة المغرب في مسجد عمر مكرم بالقاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاهرة 24 ينعى والد الدكتور محمد الحداد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار