تفاصيل زيارة طلبة كلية الآداب بجامعة القاهرة لموقع محطة الضبعة النووية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:37:42+03:00

اخبارالمنوعات، نظمت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء برئاسة الدكتور أمجد الوكيل وبالتعاون مع .،تفاصيل زيارة طلبة كلية الآداب بجامعة القاهرة لموقع محطة الضبعة النووية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل زيارة طلبة «كلية الآداب» بجامعة القاهرة لموقع محطة الضبعة النوويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نظمت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء برئاسة الدكتور أمجد الوكيل وبالتعاون مع جامعة القاهرة زيارة ميدانية لطلبة كلية الآداب برنامج المساحة ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد لموقع المحطة النووية بالضبعة وذلك يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024.

جاء ذلك في إطار اهتمام هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بتحقيق التواصل الفعال مع الأطراف المعنية بمشروع الضبعة ومنها الجامعات والمراكز البحثية المصرية بشأن مشروع مصر القومي مشروع المحطة النووية بالضبعة، وفي سبيل تفعيل الدور الوطني لنشر الثقافة النووية والعناية بالتقبل الجماهيري للمشروع

وبدأت الزيارة بإلقاء محاضرة استعرضت أهم معالم الانجازات التي شهدها مشروع محطة الضبعة النووية، أعقبها زيارة ميدانية للتعرف على مختلف الأعمال والأنشطة التي تتم بالموقع، حيث قام الطلاب بزيارة الوحدة النووية الأولى بالموقع واستمعوا إلى شرح من المختصين بهيئة المحطات النووية عن الموقف التنفيذي والإنجازات المحققة على أرض الواقع لإتمام تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية.

هذا وقد أشاد وفد جامعة القاهرة بما شاهدوه من انجازات غير مسبوقة بمشروع انشاء محطة الضبعة النووية، وقد أعرب الطلاب عن مدى امتنانهم لتنظيم تلك الزيارة.

وختاما فقد أهدى وفد جامعة القاهرة درعاً تذكارياً باسم كلية الآداب للدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس الإدارة تقديراً لمجهودات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ودورها الوطني في تنفيذ مشروع مصر القومي مشروع محطة الضبعة النووية تحت رئاسته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل زيارة طلبة «كلية الآداب» بجامعة القاهرة لموقع محطة الضبعة النووية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار