بعد تجهيز مراسم الدفن رجل يعود من الموت في المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:24:05+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 10 مايو 2024 09 19 م سادت حالة من الدهشة في .،بعد تجهيز مراسم الدفن رجل يعود من الموت في المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تجهيز مراسم الدفن.. رجل يعود من الموت في المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 09:19 م

سادت حالة من الدهشة في المغرب خلال الساعات الماضية، حيث عاد متوفى إلى الحياة بعدما أعلنت عائلته وفاته في المسجد وجهزت جثمانه للدفن.

قصة الرجل الذي عاد من الموت في المغرب

ووفقًا لوسائل الإعلام المغربية، مسقط رأس الرجل سطات القريبة من الدار البيضاء، والذي شعر بالإعياء الشديد، لذلك قررت عائلته الذهاب به إلى أحد المستشفيات، وفوجئوا بتواصل المستشفى معهم أمس الخميس، لتخبرهم بوفاته وتطلب منهم المجيء لاستلام جثمانه.

وبالفعل ذهبت العائلة لاستلامها، وعادوا بها إلى المنزل حيث أعلنوا في المساجد القريبة عن وفاته وميعاد الدفن، الذي أجلوها حتى ينتظروا قدوم باقي العائلة المقيمة في آخرى مدينة بعيدة.

وانتشر خبر وفاته على مواقع التواصل بين أقاربه وأصدقائه الذين سارعوا في تعزية العائلة، والاستعداد لمراسم الدفن والعزاء، كما نصبت العائلة مكان العزاء.

وخلال انتظارهم فوجئت عائلته بتحرك جسده، لينقلوه بسرعة إلى أقرب مستشفى - وهي مستشفى الحسن الثاني في سطات، ويكتشفوا أنه ما زال حيا ووضع تحت الرقابة وجهاز الإنعاش والتنفس الصناعي.

وفي وقت سابق، وفقًا لما نشر بشبكة إن بي سي نيوز الأمريكية، تفاجأت عائلة طفل أمريكي يبلغ من العمر 4 سنوات، حينما عاد قلبه ينبض مرة أخرى بعد أن توقف لمدة 19 ساعة حيث تعرض الطفل كارتييه ماكدانيل لحالة مرضية أسهمت في توقف قلبه، ونقل على إثرها إلى مستشفى ولاية كولورادو الأمريكية للأطفال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تجهيز مراسم الدفن.. رجل يعود من الموت في المغرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار