الأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:44:31+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 06 41 م خاطبت إدارة  الأهلي إدارة .،الأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 06:41 م

خاطبت إدارة  الأهلي إدارة اتحاد الكرة المصري للمطالبة بتكاليف علاج الثنائي إمام عاشور ومحمد الشناوي اللذين تعرضا للإصابة في أثناء المشاركة في صفوف المنتخب الوطني.

الأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناوي

وطالب الأهلي في خطابه من اتحاد الكرة تسديد فواتير علاج وجراحة الثنائي وفق ما تلقاه الثنائي من علاج وتأهيل وجراحة داخل وخارج مصر.

كما طلب الأهلي في خطابه توجيه التقارير الطبية للثنائي إمام عاشور ومحمد الشناوي إلى اتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ليتحمل قيمة عقود الثنائي في المدة التي غاب عنها الثنائي للإصابة.

وتنص اللوائح المنظمة للمنتخبات الأجندة الدولية تحمل الفيفا قيمة عقود اللاعبين المصابين حال تعرض أي منهم للإصابة أثناء الأجندة الدولية أو منافسات البطولات القارية مع منتخبات بلادهم. 

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت دون راحة وذلك بعدما فاز على مازيمبي الكونغولي أمس بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناوي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار