مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:20:29+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 04 19 م نشبت مشادة كلامية بين محمد .،مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 04:19 م

نشبت مشادة كلامية بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل نزوله بلحظات فى مباراة الليفر وويست هام ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الممتاز البريميرليج. 

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته فى مباراة ليفربول وويست هام 

وظهر الغضب على محمد صلاح قبل نزوله بلحظات بعد هدف ويست هام الثاني والتعادل فى مباراة ليفربول، وخلال الحديث مع كلوب قبل المشاركة فى المباراة، قبل نهاية اللقاء بدقائق، نشبت مشادة كلامية قوية ين الثنائي. 

خناقة محمد صلاح وكلوب  خناقة محمد صلاح وكلوب  خناقة محمد صلاح وكلوب  خناقة محمد صلاح وكلوب 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام- صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار