الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل وقف قيد 48 شركة مصرية متخصصة في الاستيراد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:53:13+03:00

مال واعمال، نشرت الجريدة الرسمية، قرار وزير التجارة والصناعة، بشأن وقف القيد لـ 48 شركة متخصصة .،الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل وقف قيد 48 شركة مصرية متخصصة في الاستيراد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجريدة الرسمية تنشر تفاصيل وقف قيد 48 شركة مصرية متخصصة في الاستيرادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الجريدة الرسمية، قرار وزير التجارة والصناعة، بشأن وقف القيد لـ 48 شركة متخصصة في استيراد المنتجات المختلفة في سجل قيد المستوردين.

سبب قرار وزير التجارة والصناعة بوقف قيد تلك الشركات من سجل قيد المستوردين هو ما بدر من تلك الشركات من قيامها بـ استيراد بضائع من الخارج بموجب فواتير لا تتخطى قيمتها مبلغ الـ 2000 دولار.

كما تلاعبت تلك الشركات في تحسين مبالغ الفواتير التي لا تتعدى قيمتها الحقيقية مبلغ الـ 2000 دولار، حيث تم تحسينها لـ تصل إلى نسبة وصلت إلى 90%.

وبناءاً عليه ارتكبت تلك الشركات واحدة من ضمن المخالفات المنصوص عليها وفقاً للمادة رقم 74 من قانون الجمارك، الصادر بالقانون رقم 207 لسنة 2020 المشار إليه أعلاه، وقد تم تعميم ذلك القرار منذ وقت اعتماده من وزير التجارة والصناعة ونشره بجريدة الوقائع الرسمية، الجريدة الرسمية التي يصدر عنها أهم القرارات الرسمية الخاصة بـ أصحاب القرار في الدولة.

قرار وزير التجارة بشأن وقف قيد 48 شركة مستوردة الشركات التي توقفت قيدها من سجل المستوردين الشركات التي توقف قيدها من سجل المستوردين


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل وقف قيد 48 شركة مصرية متخصصة في الاستيراد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار