اليوم البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:16:58+03:00

مال واعمال، أعلن البنك المركزي عن طرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم الخميس الموافق .،اليوم البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البنك المركزي عن طرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم الخميس الموافق 9/5/2024 من خلال عطائين بآجال مختلفة.

ووفقًا للموقع الإلكتروني للبنك المركزي تبلغ قيمة العطاء الأول 25 مليار جنيه لأجل 182يوماً، بينما تبلغ قيمة العطاء الثاني 25 مليار جنيه لأجل 364 يوماً.

و تستدين الحكومة من خلال سندات وأذون الخزانة على آجال زمنية مختلفة، وتعد البنوك الحكومية أكبر المشترين لها.

وقررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

وتأتي قرارات السياسة النقدية المعلنة في إطار حزمة إصلاحات اقتصادية شاملة بالتنسيق مع الحكومة المصرية وبدعم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطرافواستعداداً لتنفيذ إجراءات برنامج الإصلاح، تم توفير التمويل اللازم لدعم سيولة النقد الأجنبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار