مؤسس اتحاد أمهات مصر آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:32:37+03:00

اخبارالمنوعات، مؤسس اتحاد أمهات مصر آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضية عبير أحمد .،مؤسس اتحاد أمهات مصر آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤسس اتحاد أمهات مصر: آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مؤسس اتحاد أمهات مصر: آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضية عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، إن طلاب صفوف النقل بداية من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، واصلوا أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لليوم الثاني علي التوالي.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن آراء الطلاب وأولياء أمورهم حول الامتحانات جاءت مرضية وأن أسئلة الامتحانات جاءت معظمها في مستوى الطالب المتوسط وسهلة، فيما عدا وجود بعض النقاط المحيرة والمثيرة للجدل في امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة، التي أدت لحيرة وتشتيت الطلاب.

:- امتحانات الثانوية العامة 2024.. "أمهات مصر" يستعدن لها مبكرا

وتابعت: تضمن الامتحان كلمات مثل مرادف كلمة "اقترف"، وكذلك مرادف كلمة "قوامين"، حيث حدث جدال كبير على الإجابة الصحيحة والأنسب بين الطلاب وأولياء الأمور، وكذلك المجتمع بشكل عام، مناشدة بالبعد عن الأسئلة المثيرة للجدل والمحيرة للطلاب.

ووجهت عبير، حديثها للطلاب وأولياء الأمور بضرورة التركيز في الامتحانات القادمة، وعدم التشتيت في أي أمور أخرى تفقد تركيزهم عن المذاكرة والامتحانات، متمنية التوفيق لجميع الطلاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسس اتحاد أمهات مصر: آراء أولياء الأمور حول الامتحانات جاءت مرضية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار