محافظ شمال سيناء الدولة تحملت 55بالمائة من سعر الوحدات السكنية في رفح الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:28:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ شمال سيناء: الدولة تحملت 55% من سعر الوحدات السكنية في رفح الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن مدينة رفح الجديدة تستوعب 700 ألف نسمة. تخطيط رفح الجديدة على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال ، أن مدينة رفح الجديدة تستوعب 700 ألف نسمة.

تخطيط رفح الجديدة على 3 مراحل

وقال «شوشة»، خلال لقائه عبر شاشة القناة الأولى، إن الدولة خططت مدينة رفح الجديدة على 3 مراحل رئيسية، اشتملت المرحلة الأولى على 272 عمارة بـ4352 وحدة سكنية، موضحا أن الدولة المصرية وفرت دعما ماديا للمواطن بنسبة 55% من قيمة الوحدة السكنية، كما أن جميع المرافق من طرق ومياه وصرف صحي تدعمها الدولة بنسبة 100%.

وأوضح، أن الدولة هي التي تكفلت بنسبة 100% من البنية التحتية في رفح الجديدة، مشيرا إلى أن ثمن الوحدة السكنية 751 ألف جنيه، حيث يدفع المواطن مقدم قيمته 20 ألف جنيه، والباقي أقساط على مدار 30 عاما.

وذكرأن هناك ضوابط للحصول على الوحدة السكنية، فالمرحلة الأولى من المدينة مخصصة لصالح أهالي رفح، يليهم أهالي مدينة الشيخ زويد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ شمال سيناء: الدولة تحملت 55% من سعر الوحدات السكنية في رفح الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار