مشتريات أجنبية لـ الأسهم الصينية بقيمة 3.1 مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:24:33+03:00

مال واعمال، تشهد الأسهم الصينية زخمًا شرائيًَا عبر عمليات شراء الصناديق الأجنبية لكمية قياسية من .،مشتريات أجنبية لـ الأسهم الصينية بقيمة 3.1 مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشتريات أجنبية لـ الأسهم الصينية بقيمة 3.1 مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد الأسهم الصينية زخمًا شرائيًَا عبر عمليات شراء الصناديق الأجنبية لكمية قياسية من أسهم الأسواق المحلية أمس، بعدما لحقها خروج أموال جماعية من السوق خلال الأشهر الماضية. ومع التوقعات بأن تشهد الأسهم في الصين تدفقات أجنبية خلال إبريل للشهر الثالث على التوالي يؤشر ذلك على أن حالة خروج الأموال الجماعية من السوق قد انتهت على الأرجح.

وساهم دخول الأموال في تعزيز مكاسب مؤشر «سي إس آي 300» الرئيسي، الذي لحق بركب صعود نظرائه في هونغ كونغ، ليتقدم 1.5% أمس. كما تخطى حجم المبيعات حاجز التريليون يوان. وتمثل مؤشرات الاتجاه للصعود تلك دليل صحة على وجهة نظر متزايدة تفيد بأن بعض الصناديق العالمية تتخلى عن المضاربات المزدحمة في أسهم شركات التكنولوجيا الأمريكية، ومناطق أخرى حول العالم للعودة إلى الأسهم الصينية المنخفضة بشدة. وفق «الشرق بلومبرج».

وشهدت الجلسة أمس، ارتفاع الأسهم 22.4 مليار يوان (3.1 مليار دولار) من أسهم البر الرئيسي أكثر مما باعوا باستخدام آلية الربط مع هونغ كونغ، وهو ما يتجاوز أعلى مستوى سابق تم تسجيله عند 21.7 مليار يوان منتصف 2021.

ً
الصين تُحكم قبضتها على سوق الأسهم.. وتحث الشركات على تعزيز الحوكمة المؤسسية

تراجع الاستثمارات الأجنبية في الصين.. والبورصة تسجل أسوأ أداء في العالم

خبير أسواق مال لـ«الأسبوع»: مؤشر البورصة الرئيسي يتجه لتحقيق مستوى 19800 نقطة

هبوط 14 قطاعا بالبورصة خلال تعاملات اليوم الأحد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشتريات أجنبية لـ الأسهم الصينية بقيمة 3.1 مليار دولار،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار