بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:04:10+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 11 58 ص قالت تقارير صحفية إسبانية، .،بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 11:58 ص

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن فريق بات مهددًا بالعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد إقصائه من دور نصف نهائي دوري أمام ريال مدريد.

بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا

ورجحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن الاحتجاجات التي عبر عنها لاعبو بايرن ميونخ أمام الحكم، بعد إلغاء هدف دي ليخت سيكون لها عواقب تأديبية.

وواصلت أنه وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن قرارات الحكام على أرض الملعب غير قابلة للتغيير باستثناء أخطاء الهوية، ولا يمكن مراجعتها من قبل الهيئات التأديبية للاتحاد الأوروبي.

وأضافت أنه من الممكن أن تكون التصريحات التي أدلى بها توماس توخيل مدرب البايرن، تقع ضمن سلوك مهين أو ينتهك القواعد الأساسية للسلوك، مشددة على أن الأمر سيتوقف على قرار يويفا بفتح الملف بشأن تصريحات المدرب واللاعبين.

واختتمت أن قانون يويفا، ينص على عقوبتين محتملتين في هذا الأمر، الأولى ستكون الإيقاف لمباراتين أو لفترة محددة بسبب الإساءة إلى الحكم، أما في حالة الإهانة يكون الإيقاف لثلاث مباريات أو لفترة محددة، مشددة على أن الأمر سيكون متروكا ليويفا لتحديد فرض عقوبات أم لا.

بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا

وودع فريق بايرن ميونخ منافسات دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة الدرامية أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب سنتياجو برنابيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار