دوري أبطال أوروبا تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T20:20:54+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل .،دوري أبطال أوروبا تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أوروبا.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الألماني، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري .

يستضيف فريق ريال مدريد، اليوم الأربعاء، نظيره بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو برنابيو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الثنائي البرازيلي فينسيوس جونيور ورودريجو جوس هجوم الميرينجي أمام العملاق البافاري، ويعاونهما الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام.

ويأمل الملكي لتحقيق الفوز على البايرن من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وتحقيق اللقب رقم 15 في تاريخه، حيث يعد صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة.

وكان لقاء الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد، انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين، وذلك على ملعب أليانز أرينا.

ويتأهل الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي تأهل أمس إلى المباراة النهائية على حساب الفرنسي.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ

حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: داني كارفخال - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي 

خط الوسط: أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام

وفي الهجوم: فينسيوس جونيور - رودريجو جوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار