الصحة العالمية تطالب الدول بالتأهب لهذا المرض اعرف القصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:12:21+03:00

اخبارالمنوعات، طالبت منظمة الصحة العالمية الدول بالتأهب تحسبا لظهور حالات منقولة من الحيوانات إلى .،الصحة العالمية تطالب الدول بالتأهب لهذا المرض اعرف القصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الصحة العالمية" تطالب الدول بالتأهب لهذا المرض.. اعرف القصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالبت منظمة الصحة العالمية الدول بالتأهب تحسبا لظهور حالات منقولة من الحيوانات إلى البشر، فيما يخص أنفلونزا الطيور.وأشارت المنظمة أن الخطر الإجمالي الماثل في الوقت الحالي أمام الصحة العامة بسبب فيروس إنفلونزا الطيور (إتش 5 إن 1) منخفض، لكن يجب أن تبقى الدول حذرة ومتأهبة.

تحذيرات بخصوص أنفلونزا الطيور

وبينت أن الدول يجب أن تنفذ تدابير لمكافحة العدوى وإجراءات لتقليل تعامل البشر مع الطيور والثدييات التي يُحتمل أنها مصابة بإنفلونزا الطيور أو فيروسات إنفلونزا حيوانية أخرى.

لم يتم رصد انتقال الفيروس "#إنفلونزا_الطيور" من شخص لآخر ولا يوجد ما يقلق حاليًا ويتم متابعة الحالات ورصدها بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم للتصدي لها#اليومللمزيد: https://t.co/5Y3jctsWix pic.twitter.com/FxFFQn7OHG

— صحيفة اليوم (@alyaum) April 25, 2024 كما أوصت الأشخاص بشدة، باستهلاك الحليب المبستر، إذ أن البكتيريا والفيروسات الموجودة فيه تكون قد قُتلت، وتفادي استهلاك الحليب غير المعقم.وتابعت المنظمة "رُصد الفيروس في الحليب ويجري التحقيق في دوره المحتمل لنقل المرض".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الصحة العالمية" تطالب الدول بالتأهب لهذا المرض.. اعرف القصة،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار