موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:33:29+03:00

اخبار الرياضة، 01 31 م الثلاثاء 07 مايو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري .،موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي والاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مثيرة نظرًا لرغبة النادي الساحلي في التحصل على نقطة واحدة على الأقل، من أجل ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وتأتي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة في دوري NILE.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

                                      الأهلي

وحددت لجنة المسابقات برابطة الأندية موعد مباراة الأهلي والاتحاد، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، - الناقل الحصري لمباريات دوري NILE -، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم

وتقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السادسة، أي قبل انطلاق المباراة بـ60 دقيقة، ويقدم الاستوديو التحليلي، الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء كل من محمد عمر ووليد صلاح الدين، بينما يعلق محمد الشاذلي على المباراة.

وبالنظر لمواجهة الليلة بين الأهلي والاتحاد السكندري، والتي تعد ضمن مؤجلات الدور الأول، فإنها ستكون حاسمة لملامح صراع التأهل للمشاركة القارية في الموسم المقبل، خاصة أنها آخر مباراة مؤجلة لزعيم الثغر قبل نهاية الدور الأول، في الوقت الذي يتبقى للمارد الأحمر 5 مؤجلات أخرى أمام كل من: فاركو والداخلية وبيراميدز وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار