موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T03:20:06+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 03 13 ص يضرب نادي باريس سان .،موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:13 ص

يضرب نادي موعدًا مع نظيره بوروسيا دورتموند في مواجهة من العيار الثقيل، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي دوري .

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة على ملعب الفريق الفرنسي، بعدما تم خوض مواجهة الذهاب على ملعب فريق بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند 

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند 

ومن المقرر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند، على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري لتلك المواجهة المرتقبة في البطولة الأوروبية.

الجدير بالذكر أن مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 1-0.

وسجل هدف فريق بوروسيا الوحيد في تلك المباراة اللاعب نيكلاس فولكروج مهاجم الفريق في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ليفشل الفريق الفرنسي في تعديل المواجهة.

وفاز الفريق الألماني في المواجهة الأخيرة التي جمعته أمام نظيره أوجسبورج في بنتيجة 5-1، بينما لم يخوض فريق باريس سان جيرمان أية مواجهات في أي مسابقة بعد مواجهة الذهاب في دوري أبطال أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار