ميكالي يبدأ دراسة المنافسين ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T03:56:07+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 03 44 ص يستعد منتخب مصر الأولمبي .،ميكالي يبدأ دراسة المنافسين ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميكالي يبدأ دراسة المنافسين.. ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:44 ص

يستعد منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لمواجهات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد حسم المقعد الأسيوي فى المجموعة التي يقع فيها المنتخب الوطني الأولمبي. 

ميكالي يبدأ دراسة المنافسين ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024 

ويرغب روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، فى تحقيق إنجاز للكرة المصرية والتألق خلال المرحلة المقبلة فى باريس 2024، من أجل تحقيق ميدالية لمصر. 

وعلم القاهرة 24 أن ميكالي وضع خطة من أجل دراسة المنافسين فى المجموعة الثالثة التي تضم كل من الدومينيكان وأوزباكستان وإسبانيا من أجل الاستعداد لهم بشكل جيد، ومعرفة نقاط القوة والضعف. 

كما أن ميكالي أبلغ لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، أنه سيضم لقائمة الفراعنة اللاعبين الأساسيين فى أنديتهم أو يشاركوا بصفة مستمرة، وأن الحالة البدنية والفنية مهمة لجميع اللاعبين بلانسبة للجهاز الفني قبل المشاركة فى الأولمبياد.

ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفي محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، يرغب بشدة في ضم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي في أولمبياد باريس خاصًة أن المدرب البرازيلي يرغب في دعم خط الدفاع، واستغلال ضم 3 لاعبين من الكبار، ليقرر تواجد عبد المنعم. 

كما أن ميكالي يتمسك بضم مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي للفراعنة في باريس 2024، بعدما أبلغ مسؤولو اتحاد الكرة أن نانت لا يمانع تواجد اللاعب في الأولمبياد. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميكالي يبدأ دراسة المنافسين.. ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024 ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار