كاف يحسم جدل إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:21:46+03:00

اخبار الرياضة، 12 12 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،كاف يحسم جدل إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاف يحسم جدل إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:12 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

حسم مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل بشأن إلغاء هدف مازيمبي أمام النادي الأهلي والذي قلب الموازين بعدها ونجح المارد الأحمر في تسجيل هدفين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت :« هناك لمسة يد واضحة ساهمت في وصول الكرة للاعب قبل أن يلعب عرضية ساهمت في تسجيل الهدف العودة لتقنية الفار قرار صحيح وإلغاء الهدف صحيح بكل تأكيد قرار رائع من الحكم».

الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو يلغي هدفا لصالح مازيمبي

وألغى الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، المقامة بينهما الآن على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هدفا لبطل الكونغو في الدقيقة 58.

ولاحت ضربة حرة مباشرة لفريق مازيمبي، جرى تنفيذها، واشترك جويل بيا، لاعب الفريق الكونغولي، مع رامي ربيعة، لتعود الكرة للاعب مازيمبي، ويسجلها هدفا.

وبعد العودة لتنقية الفيديو، ألغى الحكم الكيني الهدف؛ بداعي لمس جويل بيا الكرة بيده، وتعود النتيجة للتعادل السلبي بين الفريقين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاف يحسم جدل إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار