توجيهات عاجلة من وزير العمل بشأن عمالة موسم حج 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:07:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توجيهات عاجلة من وزير العمل بشأن عمالة موسم حج 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي موسم الحج 2024 تولي وزارة العمل ملف العمالة الموسمية، اهتمام كبير وخاصة كل ما يتعلق بالعمالة المصرية في السعودية خلال موسم الحج 2024؛ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


موسم الحج 2024.. تولي وزارة العمل ملف العمالة الموسمية، اهتمام كبير وخاصة كل ما يتعلق بالعمالة المصرية في السعودية خلال موسم الحج 2024؛ باعتباره حديث الساعة حاليًا مع استعداد المملكة العربية السعودية لاستقبال حجيج هذا العام.

اجتمع حسن شحاتة، وزيرالعمل، اليوم الثلاثاء ،بديوان عام "الوزارة" ،مع عددِ من مُمثلي شركات إلحاق العمالة بالخارج ،للوقوف على آخر التطورات بشأن العِمالة المصرية الموسمية لموسم الحج لهذا العام "2024".

مخالفات شركات إلحاق العمالة بالخارج

وشَدّد "الوزير"،على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع شركات إلحاق العمالة بالخارج، وكذلك العِمالة المُخالفة التى لن تلتزم بكافة الشروط والإجراءات المُتفق عليها ،مؤكداً حرص "الوزارة" على بدء مُوسم جديد لسفر العمالة المصرية للعمل، والمُشاركة في تنظيم الحج لهذا العام، بما يَضع الشركات العاملة في هذا المجال أمام مسؤولية كبيرة للخروج بموسم مُميز تُشارك فيه العمالة المصرية بكافة جهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وزارة العمل توجه بتطوير مهارات الشباب في التدريب المهني وربطه باحتياجات سوق العمل

قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيهات عاجلة من وزير العمل بشأن عمالة موسم حج 2024،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار