مؤسس أمهات مصر توجه رسالة لأولياء الأمور قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:52:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مؤسس «أمهات مصر» توجه رسالة لأولياء الأمور قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 تزامنًا مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024.. تزامنًا مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي غدًا الأربعاء 8 مايو لطلاب صفوف النقل، يبحث أولياء الأمور عن التعليمات التي يجب اتباعها لمساعدة أبنائهم في التركيز والاستعداد الجيد لأداء الامتحانات.

نصائح للاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

ووجهت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، أولياء الأمور قبل عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب صفوف النقل غدا الأربعاء، بالتركيز على دعم الطلاب وتشجيعهم.

عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

تشجيع أولياء الأمور لأبنائهم ينعكس بالإيجاب على مستوى الطالب

وقالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم: «في هذا التوقيت يحتاج الطلاب لرسائل دعم واحتواء وتشجيع من أولياء أمورهم، خاصة قبل الامتحان بساعات، مما ينعكس بشكل كبير علي ثقتهم والوثوق بقدراتهم والمجهود الذي بذلوه في المذاكرة خلال الفصل الدراسي الأول، مما يحسن من أدائهم ويعطيهم ثقة أكثر في أنفسهم».

تهيئة المناخ والبعد عن التوتر

ولفتت عبير أحمد، في تصريحات خاصة لــ «الأسبوع»، إلى أنه علي أولياء الأمور إبعاد أبنائهم قدر المستطاع، عن أي توتر أو ضغوط، وتهيئة المناخ المناسب خاصة اليوم، ومراجعة الدروس الرئيسية بالمناهج لتجدد الذاكرة، مع التأكيد علي النوم الجيد للحفاظ علي انتباههم وتركيزهم، استعدادا للامتحانات غدا.

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وتستعد مديريات التربية والتعليم، لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، غدًا الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري، وسط تشديدات من قبل وزارة التربية والتعليم علي انضباط واستقرار امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع اللجان علي مستوي الجمهورية.

ًلمدة أسبوع.. جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024

بالمحافظات.. موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 للترم الثاني

لصفوف النقل.. تعليمات هامة من التعليم قبل انطلاق امتحانات الترم الثاني 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسس «أمهات مصر» توجه رسالة لأولياء الأمور قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار