إلا الطلاق دينا الشربيني تتقبل خيانة زوجها وترفض الانفصال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:57:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "إلا الطلاق".. دينا الشربيني تتقبل خيانة زوجها وترفض الانفصال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إلا الطلاق دينا الشربيني تتقبل خيانة زوجها وترفض الانفصال الثلاثاء 07 مايو 2024 06 53 م دينا الشربينى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"إلا الطلاق".. دينا الشربيني تتقبل خيانة زوجها وترفض الانفصال الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:53 م دينا الشربينى كريمة محمود طرحت منصة برايم جديد للفنانة دينا الشربيني يحمل اسم "إلا الطلاق" يجمعها بالفنان إياد نصار.وظهرت دينا الشربيني في الحلقات الأولى بشخصية زوجة تحب زوجها حتى أنها تتقبل خيانته لها، وخلال أحداث المسلسل تأتي لبيتهما العشيقة "سلمى أبو ضيف" لتنتقم من "إياد نصار" بعدما أجبرها على الإجهاض ثم تركها، فتحاول "دينا الشربيني" الدفاع عن نفسها فتقتل "سلمى أبو ضيف" بالخطأ.وتقرر وقتها أن تدفن جثتها وترفض رأي زوجها في إبلاغ الشرطة رغم أنها لم تكن مذنبة، لكنها فعلت كل ذلك وورطت نفسها حتى تبتعد عن الطلاق، فلديها استعداد أن تدفن جثة وتتستر على جريمة وتسامح في الخيانة على ألا تنفصل عن زوجها.جدير بالذكر أن مسلسل إلا الطلاق مكون من ١٠ حلقات فقط ومصنف بأنه "+18"، تأليف مريم نعوم ومن إخراج محمد بركة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إلا الطلاق".. دينا الشربيني تتقبل خيانة زوجها وترفض الانفصال،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار