بتواجد صلاح الإعلان عن فريق الموسم في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:00:41+03:00

اخبار الرياضة، 10 47 م الجمعة 26 أبريل 2024 كتب يوسف محمد ظهر النجم المصري .،بتواجد صلاح الإعلان عن فريق الموسم في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بتواجد صلاح".. الإعلان عن فريق الموسم في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:47 م الجمعة 26 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن فريق الموسم بالدوري الإنجليزي في النسخة الحالية 2023-2024.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن فريق الموسم بالدوري الإنجليزي خلال النسخة الحالية، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وقام الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، بنشر التشكيل الأمثل في "البريميرليج" بالموسم الحالي، بالتنسيق مع شركة "FC24"، التي تعد الراعي للبطولة.

وشهد تشكيل الموسم بخلاف محمد صلاح تواجد أربعة لاعبين من الريدز، وهم "لويس دياز، أليسون بيكر، فان دايك، بالإضافة إلى أليكس ماك أليستر".

وخاض صلاح 28 مباراة رفقة الريدز في هذا الموسم، تمكن خلالهم من تسجيل 17 هدفاً وتقديم 9 تمريرات حاسمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بتواجد صلاح".. الإعلان عن فريق الموسم في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار