كولر وبيبو يعترضان على مراقب المباراة بسبب إضاعة الوقت من حارس مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:20:29+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 10 19 م شهدت المباراة التي تجمع .،كولر وبيبو يعترضان على مراقب المباراة بسبب إضاعة الوقت من حارس مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر وبيبو يعترضان على مراقب المباراة بسبب إضاعة الوقت من حارس مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:19 م

شهدت المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب القاهرة الدولي اعتراض الثنائي خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، على إضاعة الوقت من لاعبي مازيمبي الكونغولي في الدقيقة 14 بعد سقوط الحارس الكونغولي دون أي احتكاك مع لاعبي الأحمر.

وانطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي

وضم تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي كلا من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

 خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

 خط الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

كما جاءت دكة بدلاء الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي، كالتالي: مصطفى مخلوف، محمود متولي، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم وليد نيدفيد، إمام عاشور، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود كهربا. 

ف خط الهجوم: وسام أبو علي.

تشكيل مازيمبي الكونغولي 

من ناحية أخرى جاء تشكيل فريق مازيمبي لمباراة الليلة أمام الأهلي كالتالي: 

حارس المرمى أليو فاتي، إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، فيليبس كينزومبي، جويل بيا، أوسكار كابويت، ناجالامومي، زيمانجا، لوزولو، نيتامبوي، ليكونزا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر وبيبو يعترضان على مراقب المباراة بسبب إضاعة الوقت من حارس مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار